السبت، 24 سبتمبر 2016

أفضل استراتيجية للهجوم على المستويات المتوسطة في كلاش اوف كلانس


 من المصادر الرئيسية للحصول على غنائم جيدة لتحسين قريتنا هي الحروب ، ولكن يجب أن تكون لديك استراتيجيات جيدة من أجل أن تربح في هذه الحروب ، وإن لم تكن لديك استراتيجيات جيدة فأنت لا تضيع سوى جهدك ووقتك والإيكسير الخاص بك .


مما لا شك فيه بالنسبة لمعظم القرى، أي تلك التي بين لفل 8 و 7 ، الخيار الأفضل في الهجوم هو التنين. لأن لديهم الكثير من الحياة،  ومن الصعب قتلهم بسرعة. لذلك سأشرح كيف تجعل هجومك جيد مع التنين للحصول على 3 نجوم.

الاستراتيجية : 

مستويات هذه القرى عادة ما تميل إلى أن تكون لفل 3  (لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك ، أو أقل )، هذا إذا كنت تبحث عن كثب  وعادة ما يتم وضعها في مثلث وهذا جيد للهجوم بالإستراتيجية الخاصة بنا ، أنضر كما في الصورة التالية :  



هذه القرية كما ترون الدفاعات فيها تشكل مثلث ، ويجب عليك دائما أن تهاجم على الجانب المعاكس لأبعد زاوية في المثلث . لماذا ؟ أدعك أنت تكشتف لماذا . 

الهجوم : 

لقد دمرت مرة واحدة الدفاع لتمهيد الطريق للتنين للذهاب مباشرة إلى آخر اثنين ، لذلك عليك فقط بتدمير المباني التي توجد على الجانبين ،  مكننا أن نفعل ذلك مع الملك أو الملكة . في الصورة السابقة يتم وضع علامة حيث سيتعين علينا إطلاق النار على الملك والملكة، يتم وضع علامة مع دائرة النازع والمنجم .

بعد معرفتنا للطريق الصحيح حان الوقت المناسب لإطلاق التنين ، سوف نطلق واحدا فقط في أول مرة لتدمير المنزل . وهذا سوف يسمح لنا بعد ذلك بالإفراج عن بفية التنانين والسيطرة عليهم بشكل أفضل . فمن الأحسن الإفراج عليهم مرة واحدة وفي خط مستقيم حتى يتمكنوا من الذهاب كلهم إلى هدف واحد .

هناك 3 تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كلاش اوف كلانس 2015 ©