الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

اسرار لعبة كلاش اوف كلانس


مرحبا ، اليوم إن شاء الله في أول تدوينة أقدم لكم أسرار وخفايا لعبة كلاش اوف كلانس لسنة 2016 .

كلاش اوف كلانس لمن لا يعرفها فهي من بين أكثر الالعاب شعبية على متجر جوجل بلاي بحوالي +20 مليون مستخدم ومن يسأل عن السبب وراء هذا فببساطة لأنها لعبة بسيطة جدا وبنيت لتكون بسيطة بما فيه الكفاية للأطفال وللكبار ، مع متطلبات الوقت . إنها اللعبة الأكثر متعة ، وذات إدمان قليل إذ يجب عليك يوميا الدخول ولعب اللعبة ، وخصوصا عندما تحصل على أصدقاء وتنضم إليهم من أجل اللعب في عشيرة واحدة وبدء الحروب كمجموعة.

إذا كنت تريد أن تصعد بسرعة في صفوف اللعبة وتثبت أنك الأفضل بين أصدقائك . مع أخذ ذلك في الاعتبار، جمعنا عددا من النصائح التي من شأنها أن تعطيك ميزة على خصومك بغض النظر عن المستوى الذي أنت فيه حاليا .

1- بناء العديد من الموارد ووحدات التخزين : 


كلاش اوف كلانس وكما نعلم فهي لعبة استراتيجية على الموارد ، أي يجب عليك تخزين عدد كبير من الموارد للنجاح  ومثل جميع الالعاب الأخرى مثل كالش اوف كلانس تحتاج إلى إنشاء أكبر عدد من هواة حمع الموارد من أجل الحصول على أي مكان. بناء الجيش ومهاجمة قرى أخرى هي طن من المرح ، ولكن في كل دقيقة تمضيها في انتظار موارد غير دقيقة كان بمقدورك حرق قرية لشخص ما ، لذلك التركيز على جمع الموارد لأول مرة، مهم جدا في نجاحك في اللعبة .

تأكد من بناء أكبر عدد ممكن من الذهب والإكسير . عليك أن تكون قادرا على تخزين الموارد بكميات كبيرة على تحمل ترقيات تاون هول، وخاصة في المراحل الأولى من المباراة وهذا مهم جدا.

2- إلعب البعثات منفرداً : 


حتى عندما تصل الدروع لديك ، يمكنك استخدام الحشد لمهاجمة القرى | عفريت في وضع لاعب واحد . في حين لا توجد الجوائز إلى أن يتحقق النصر لتدمير قرية عفريت ، إذا كنت ذكيا حول هجماتك . يمكنك أيضا استخدام بعثات لاعب واحد لفتح الإنجازات، التي تحصل كميات صغيرة من الأحجار الكريمة في كل مرة.

في حين قرى العفاريت إبدأ في تصميم لاعبيين إنسانيين . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تكرار نفس المهمة مرارا وتكرارا لتجربة أساليب جديدة، على الرغم من أنك لا تحصل على أي تعويضات للمرة الثانية.

3- دائما أسأل العشائر للحصول على المساعدة : 


قلعة العشيرة الخاصة بك هي أكثر بكثير من مجرد منارة مشرقة تسمح للجميع بمعرفة أنك جزء من فريق . كما انها قاعدة أمامية للجنود من رجال القبائل الأخرى، وإذا كان لديك قوات في تلك القلعة إعرف أنها سوف تتبادر إلى الأعداء وتهجم عليهم . للأسف، لا يمكنك فقط تدريب القوات وإرسالها إلى قلعة جماعتك. بل لديك طلب قوات من رجال القبائل الخاصة بك، وبكل ما توفر لك هو ما تحصل عليه.

التحدث مع زميل clanners وتشكيل خطةومن ثم إرسال القوات . يعتمد عدد القوات التي يمكن أن تعقد على أي مستوى قلعة العشيرة الخاصة بك، لذلك تأكد من المستوى الأعلى. 

4- الأحجار الكريمة مخفية في جميع أنحاء القاعدة الخاصة بك : 


انخفاض مستوى الشعبية الا انه عمل مكلف ،  ولكن يجب ان يتم ذلك . وتبدا كل العقبات , بضع عقبات احيانا. كحافز مثل مسح الخريطة لتحصل على تجربة كل قرية ولتحصل على الاحجار الكريمة, حتى اذا كنت قد قمت بازالة كل ما تحتاجه اعمالك بطريقتك ، اصابة قرية لا يؤثر على بضعة الصخور والاشجار فى الطريق اثناء تواجدك فى انتظار شئ للترقية.

كما يصادف عطلة ترفيهية احيانا عقبات وكذلك صناديق المجوهرات انها ليست نفس العقبات العادية الترس الذهب والاحجار الكريمة مربع صافى لك 25. وفى النهاية, سوف تصل الى منجزات بارزة لازالة 10 و50 و100 من العقبات. هذه الانجازات ستحقق المزيد من الاحجار الكريمة, لذا ابق في ازالة الالغام.

كانت هذه هي أربعة من أهم اسرار لعبة كلاش اوف كلانس لسنة 2016 ، أتمنى لكم لعب جيد والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

هناك 11 تعليقًا

  1. فقت قريتي كيفك يمكنني استرجاعه

    ردحذف
  2. فقدت قريتي ومش فاكر الباسورد بس معايا رمز القريه وصورة ليها

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. خي يمكن المساعده قريتي مفقودة يمكن ساعدوني الفل١١ هاذ رقمي٠٧٨١٨٨٨١٧٠

    ردحذف
  5. يمكن المساعدة قريتي مفقودة الفل١١ هاذ رقمي زه ساعدوني ٠٧٨١٨٨٨١٧٠

    ردحذف
  6. راسلوني وتس ساعدوني

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كلاش اوف كلانس 2015 ©