الجمعة، 23 سبتمبر 2016

مراسلة كلاش اوف كلانس


عديد من اللاعبين يحاولون استرداد قريتهم ، وأهم طريقة لإسترجاع هذه القربة هي بمراسلة الدعم الفني للشركة الأم سوبرسيل ، ولكن هذا الخيار غير متاح في التطبيق ، فقد قامت الشركة باخفائة لكثرة الرسائل التي تتوصل بها ، ولكن كما سنعودكم دائما في مدونة كلاش اوف كلانس ، فإننا سنفضح كل شيئ زسنريكم الطريقة الفعالة لمراسلتهم . 




كيفية إرسال رسالة إلى سوبرسل الشركة الأم لكلاش اوف كلانس ؟

وكما نعلم ، فإن خيار إرسال رسالة إلى فريق سوبرسل من اللعبة نفسها لا تزال متاحة ، ولكن الآن فهو مخفي . إذا كنت ترغب في الاتصال بسوبرسل مباشرة من كلاش اوف كلانس فقط اتبع الخطوات التالية. انقر على الصور إذا كنت بحاجة إلى رؤيتها بالحجم الكامل. 

أولا إذهب إلى قسم "التعليمات والدعم" من قائمة الإعدادات كما في الصورة .

ثانيا سوف نختار من بين كل الخيارات المتاحة في القائمة، . في هذه الحالة نأتي إلى "فقدت قرية".

وضمن المساعدات للقرى المفقودة ،  إقرأ جيدا لأن سوبل سيل تعطي حلول لهذه المشكلة من دون مراسلتهم . لكننا في هذه الخطوة نختار الخيار الأول .

حدد خيار '' لا '' . 

وبعد اختيار الخيار الذي يقول "لا" ، عندها  يمكنك إرسال رسالة خاصة إلى سوبرسل التي لتفصح في هن مشكلتك . إذن الآن تضغط على زر "اتصل بنا"

إذن وصلنا إلى المرحلة الأخيرة وهو ملء النموذج كما هو موضح في الصورة أسفله وانقر على زر الإرسال. يجب عليك وضع عنوان بريد إلكتروني صالح حتى نتمكن من الاتصال وتقديم كل المعلومات الممكنة التي يمكن أن تساعد في حل مشكلك. إذا كنت ترغب في إرسال صورة أو ماشابه إضغط على زر المشباك . 

هذا كل شيء. الآن فقط إننتظر قراءة البريد الخاص بك من فريق الدعم الفني وإيجاد حل في أقرب وقت .

هناك 502 من التعليقات

  1. بعد اذنكون ممكن تغيرولي كلمة سر الحساب نسيت كلمة السر

    ردحذف
    الردود
    1. ادخل على لعبة كلاش وادخل على قررية مفقودة كما هو موضح في الصور الفوق وادخل على نسيت كلمة السر ويوديك على موقع حسابات google واكتب الايميل ويگلك اكتب اخر كلمة سر اكتب اي شي واضغط نسيت وراح تجيك رسالة على حسابك مال تبديل كلمة السر وان شاء الله اترجعها

      حذف
  2. ياشركت كلاش في لعيي انمسحت مستلمي القائد كيف بدي رجعا0994721549احكو معي لضرورة ازا مابترجع بدي اعتظال لعبت كلاش وريت شركت كلاش ترجعا تغري اب اقرب وقت

    ردحذف
  3. ياشركت كلاش في لعيي انمسحت مستلمي القائد كيف بدي رجعا0994721549احكو معي لضرورة ازا مابترجع بدي اعتظال لعبت كلاش وريت شركت كلاش ترجعا تغري اب اقرب وقت

    ردحذف
  4. +19104052155رجأن بدي قرية احكوني على هاد الرقم

    ردحذف
  5. لا يمكنني ربط اللعبه بحساب قوقل بلس ارجوا المساعده واتس اب 00249922075471

    ردحذف
  6. لقد سرق مني حيساب وبعد تلات ايام قمت باسترجاعه لكن بعد ما سترجعتو لم استطيع تحميل القرية رغمة وجود اللعبة في الحيساب ارجو منكم ان تعطوني حل

    ردحذف
  7. لقد سرق مني حيساب وبعد تلات ايام قمت باسترجاعه لكن بعد ما سترجعتو لم استطيع تحميل القرية رغمة وجود اللعبة في الحيساب ارجو منكم ان تعطوني حل

    ردحذف
  8. لا استطيع الدخول الي حسابي في لعبة كلاش اوف كلانس

    ردحذف
    الردود
    1. هوة رقم الايميل وكلمة السر ايه

      حذف
  9. لقد تم حظر حسابي دون سبب اتمنا المساعده رقمي 009613602148

    ردحذف
    الردود
    1. المرجو مراسلتنا علئ الايميل التالي : hamzaelmorabe@gmail.com

      حذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. لقد سرق حسابي منذ مداواستعدته بسرعة بس وجدت قريا فارغة

    ردحذف
  12. انا اللعبه ما تفتح معي شو اسوي

    ردحذف
  13. سلام لقد تمت حظر حسابي من بعد اذنك ردولي ياه كل ما ادخل يكتب تم حظرك لندن ١٤ يوم نرجو المساعده هذا رقمي ٧٠٢٤٧٤٤٩

    ردحذف
  14. سلام لقد تمت حظر حسابي من بعد اذنك ردولي ياه كل ما ادخل يكتب تم حظرك لندن ١٤ يوم نرجو المساعده هذا رقمي ٧٠٢٤٧٤٤٩

    ردحذف
  15. اريد ادخل حسابي ما يدخل اشقت حاولت واما جا قريتي أرجو الرد رقم هاتفي 07511624194

    ردحذف
  16. انا بدي غير اسم لعبتي لان اخي الصغير غيرلي اياها بلغلط رقم الهاتف 0994720357

    ردحذف
  17. انا بدي غير اسم لعبتي لان اخي الصغير غيرلي اياها بلغلط رقم الهاتف 0994720357

    ردحذف
  18. تم حضر حسابي اريد استرجعو ارجوكم ردولي وهد رقمي0991063640

    ردحذف
  19. لقد تم حضر حسابي ارجوكوم ردولي وهد رقمي0991063640

    ردحذف
  20. لقد تم حضر حسابي ارجوكوم ردولي وهد رقمي0991063640

    ردحذف
  21. ياخي ارجوك بالله عليك تساعدني اريد اغير اسمي وصارلي سنه عم بحاول اغيره وواستخدمت طريقتكم وبدون اي جدوى ارجو الرد

    ردحذف
  22. يا اخي فدوه اروحلك اروج الرد بأقرب وقت لأن عندي مشكله في القريه هاذ رقمي واتس وفايبر 07718142947 بالله عليك رد عليه لين مشكلتي صعبه كلش وهاذ راح تعملي مشاكل

    ردحذف
  23. انا كان عندي كلان وطلعت منو بالغلط ممكن تسعدوني في ترجيع وشكرا رقمي 00962787003817

    ردحذف
  24. مرحبا شركه سوبرسيل اود بتغير اسم كلاش اوف كلانس لانه يسيئ الاسم الى عالتي

    ردحذف
  25. يمكنكم تحميل تطبيق سابقون برو وستظهر بدون الضغط على لا وشكرا

    ردحذف
  26. هاي شباب انا عبود مهكر جواهر كلاش اوف كلانس إلى يريد جواهر مهكره يراسلني ع الواتس بهاذا الرقم.+63 9380633830

    ردحذف
  27. كيف سرق القريت كلاش اوف كلانس

    ردحذف
  28. اخي أنا بدي أغير الاسم وما تغير بدي مساعده

    ردحذف
  29. I want to change my name to ( hamada tlais ) because it is my full name شباب هيك يتبعتو بابنسبة لتغير الأسم

    ردحذف
  30. لقد سرق حسابي من احد المهكرين كيف يمكن استرداده

    ردحذف
  31. لقد سرقه حسابي من احد نصابين القراصنة كيف يمكن استرداده

    ردحذف
  32. مرحبا أنا أعشق هذه اللعبة جدا ولكن عندي أقتراح بالنسبة للترقية في المعمل مملة جدا جدا و لازم يكون موجود معمل ثاني لترقية العناصر السحرية فقط على الأقل أرجو العمل على ذلك و أشكر جهودكم

    ردحذف
  33. اريد استرجاع كلان انتقلت القيادة الى شخص وهوا غير نشط

    ردحذف
  34. كيف اكلم شركة كلاش

    ردحذف
  35. لو سمحتو قريتي اتسرقت وانا فاكر الرمز بتاعها ومعايا صورة ليها كمان عايز ارجعها حلا شركة كلاش اوف كلانس ردو علينا

    ردحذف
  36. فقدت قريتي بالرغم انني سجلت القريه بGoogle Play ارجو الرد سريعا

    ردحذف
  37. اريد تغيير اسمي لأنعم اخترقوها ولمن استرجعتها وجدت الاسم قد تم تغيير ارجو المساعدة ع هذا الايميل

    ردحذف
  38. رجاءا اريد اغير البريد المربوط بالقرية الى بريد اخر ارجو الحل الصحيح

    ردحذف
  39. اللعبة لا تفتح مع نهائي من غير اي سبب تقول لي تنزيل المحتوي وتفصل تنزيل المحتوي وتفضل الي مالا نهاية

    ردحذف
  40. اللعبة لا تفتح معي تقول تنزيل المحتوي وتفصل الرجاء حل المشكلة ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  41. لو سمحتم انا اللعبه اتمسحت من عندي ولما حملتها تاني مش بتفتح ارجو سرعة الرد

    ردحذف
  42. هي بتطلب تنزيل المحتوي وتخرج وتدخل تاني ونفس المشكله

    ردحذف
  43. انا هاتفي اندوريد 5 هي بتطلب تنزيل المحتوي وتخرج وتدخل تاني

    ردحذف
  44. السلام عليكم انا تم حظري 14 يوم ولا اعرف لماذا ولم افعل شيئاً ارجو مساعدتي بسرعه
    رقمي علي الواتس 01112448354

    ردحذف
  45. عندى مشكله كل ما اجى افتح اللعبه تنزيل المحتوى وتخرج وتدخل تانى ليه

    ردحذف
  46. الي بدو رجعلو قريتو هدا رقمي +15879758449

    ردحذف
  47. رمز الدولة +1
    5879758449

    ردحذف
  48. اللي عنده قرية مسروقه ويبي يرجعها يراسلني ع رقمي هذا
    00218925112656

    ردحذف
  49. السلام عليكم انا حاولت إني اسرق قرية لاكن كنت مخطء وحضرت قريتي ممكن تكفون الحضر

    ردحذف
  50. ممكن لو سمحتم تفكون الحظر ما رح أعيد المحاوله ابد وانا اسف لاني خالفت البنود

    ردحذف
  51. يا جماعه معاي قريات للبيع راسلوني على رقمي هاد واتس اب. 00967771937624

    ردحذف
  52. الرجاء المساعده في إيجاد قريتي المفقودة بعد فقدان الاميل اللعبه

    ردحذف
  53. الرجاء المساعده في إيجاد الاميل للقريه مرتضي

    ردحذف
  54. السلام عليكم أنا موضوع كبير التحديث الجديد غير موتاح في بلدي العبه لا تفتح بدون التحديث الجديد ارجو المساعدة وشوكرآ

    ردحذف
  55. السلام عليكم بدي استرجع قريتي التانية اسمها moustafa

    ردحذف
  56. السلام وعليكم تحيتي شركة سوبر سيل لقد قمت بترقية شخص الا القائد وقام بسرقة الكلان كيف اقوم باسترجاع الكلان اسم الكلان شباب القدس لفل12 ارجو المساعدة من شركة سوبر سيل

    ردحذف
  57. السلام وعليكم تحيتي شركة سوبر سيل لقد قمت بترقية شخص الا القائد وقام بسرقة الكلان كيف اقوم باسترجاع الكلان اسم الكلان شباب القدس لفل12 ارجو المساعدة من شركة سوبر سيل

    ردحذف
  58. #99YLR89Vهاذ كلاني لقد سرقوه مني ارجو اعدتهو

    ردحذف
  59. لقد اضعت حسابي الثاني اسم القرية moustafa وهي في المستوى ثمانية

    ردحذف
  60. اريد اغير السم مرة واحدة

    ردحذف
  61. لقدسرقت أرضي واسمها لأن yazan inram

    ردحذف
  62. السلام عليكم اريد من فضلكم ان ترجعوا لي قريتي ان اردتم

    ردحذف
  63. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  64. يا شباب انا قريتي راحت كيف بدي ارجعها

    ردحذف
  65. انا عندي الحساب بس ما عم يشتغل

    ردحذف
  66. الى شركة سوبرسل:لقد سرقت قريتي وقد تم تبديل اسمها من قبل السارق واسترجعتها ولا يمكنني اعادة تبديل اسمها اريد ان تساعدونني لتغيير اسمها مرة ثانية وشكرا جزيلا لكم

    ردحذف
  67. اريد منكم الجواب باسر وقت من فضلكم

    ردحذف
  68. السلام عليكم انا احمد اسماعيل انا نسرقت قريتي اتمنه المسعده

    ردحذف
  69. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  70. اني كزبت عليكم وحكيتلكم اني مضيع قريا والله ما عاد اعيدها بس شيلو الحضر عن حسابس هاد رقم الوتس ٠٩٩٦٧٩٥٢٩٢ بشان الله بأسرع وقت لأني ما صدقت اميت صارة مستوة ٧

    ردحذف
  71. قريتي محطوطلا حضر ١٤ يوم شيلو امانا اني اسف والله ما عاد اعيدة ردولي خبر اني ما صدقت اميت صارت مستوة٧

    ردحذف
  72. قريتي محطوط حظر لمده يومين بسبب سلوك غير لائق وانا ماحكيت شي لمده يومين صرلها 3 ايام ما عم تفتح يرجى حل المشكله باسرع وقت

    ردحذف
  73. قريتي محطوط حظر لمده يومين بسبب سلوك غير لائق وانا ماحكيت شي لمده يومين صرلها 3 ايام ما عم تفتح يرجى حل المشكله باسرع وقت

    ردحذف
  74. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  75. اخواني فقدت حساب قريتي لئني فرمتت الموبايل عندي الرقم السري فقط كيف ارجع الحساب ممكن رد

    ردحذف
  76. اخواني فقدت حساب قريتي لئني فرمتت الموبايل عندي الرقم السري فقط كيف ارجع الحساب ممكن رد

    ردحذف
  77. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  78. هناك شخص اخر يلعب بقريتي على هاتفه ، كمان غير اسم القريه

    ردحذف
  79. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  80. لقد سرقت قبيلتي اريد استرجعها

    ردحذف
  81. يرجى مساعدتي اريد تغيير اسمي فاضح وغير صالح ارجوكم

    ردحذف
  82. تماختراق قريتي وأريد استرجاعها فور رجاء


    ردحذف
  83. لدي حساب باسم حسن توفيق السبع القرية مبنى القرية لفل 8 و اريد ان استرجعها نسيت الرقم السري لحساب الجيميل

    ردحذف
  84. سلام عليكم عندي قريه مفقوداتمناان استعيدها علاهاذا الحساب mrm71617@gmali.com
    اسم القريه #2LC2G8VUU

    ردحذف
  85. لقد سرقولي قريتي ارجو مساعدة

    ردحذف
  86. هلا شباب معاكم اخوك ابوخالد قرصان قريات عبر تغريدها طريقة يتواصل معي 00967734646188 واتس

    ردحذف
  87. شركة حقوده ما في رحمة حظر دائم يعني محسستيني رح عيب واحد بيلعب 4 سنين يصير حظر دائم راحت عيوني بسببكم الله لا يسامحكم على الحظر

    ردحذف
  88. فقد قريتي لفل 63 بيت 8 واود انا استرجعها اموها اسير الصمت 2

    ردحذف
  89. الو يا شركة كلاش اوف كلانس انا نسيت كلمة السر اذا بتقدرو تغيروري اسم ابو علاء رقمي ٦٧٩٠٧٥٥٢

    ردحذف
  90. انا قدرت اغيركيا ٧٥٦٣ghj

    ردحذف
  91. مرحبا ممكن مساعده فقدت قريتي

    ردحذف
  92. مرحبا شركة سوبر سيل لقد فقدت قريتي كيف يمكنني استرجاعها البيت9 و المستوا79 ارجو الرد ب اسرع وقت

    ردحذف
  93. مرحبا شركة سوبر سييل المحترمة ارجومساعدتي لاستعادة قريتي بعد ان تم استعادتها من السرقة لفترة ارجعتها بعد ان ارسلت لكم طلبا عن طريق بريد الكتروني ثاني بعنوان abodert@gmail.comمن قريتي الثانية قاع البناء 5 ارجو استعادة قريتي الاولى النسر الجارح قاع المدينة 10المستوا 117المخازن ممتلئة من الذهب وحتا الخزينة

    ردحذف
  94. مرحبا شركة سوبر سييل المحترمة ارجومساعدتي لاستعادة قريتي بعد ان تم استعادتها من السرقة لفترة ارجعتها بعد ان ارسلت لكم طلبا عن طريق بريد الكتروني ثاني بعنوان abodert@gmail.comمن قريتي الثانية قاع البناء 5 ارجو استعادة قريتي الاولى النسر الجارح قاع المدينة 10المستوا 117المخازن ممتلئة من الذهب وحتا الخزينة

    ردحذف
  95. مرحبا شركة سوبر سييل المحترمة ارجومساعدتي لاستعادة قريتي بعد ان تم استعادتها من السرقة لفترة ارجعتها بعد ان ارسلت لكم طلبا عن طريق بريد الكتروني ثاني بعنوان abodert@gmail.comمن قريتي الثانية قاع البناء 5 ارجو استعادة قريتي الاولى النسر الجارح قاع المدينة 10المستوا 117المخازن ممتلئة من الذهب وحتا الخزينة

    ردحذف
  96. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  97. مرحبا شركة سوبر سييل المحترمة الرجاء من الشركة ان تساعدني بحل مشكلة التحديثة الجديدة انا لا استطيع الدخول على باقي حساباتي في اللعبه

    ردحذف
  98. مرحبا شركة سوبر سيل المحترمة أرجو الرد على هذه الرسالة بأقصى سرعة ممكنة لدي قرية كلاش اوف كلانس مستوى ١٠١لفل ٩ بأسم aboodaaفرمتت التليفون القديم وبعته واشتريت تليفون جديد وعندما اردت الدخول الى حساب جوجل لم يعد يدخل لأنني نسيت كلمة المرور للحساب ونسيت رقم الهاتف المسجل عليه الحساب ورمز الأمان ايضآ لدي فقد الإيميل أرجو الرد كي أرسل لكم الإيميل ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  99. السلام عليكم لقد تم سرقت حسابي وتغير معلومات استرجاع الحساب وقريتي مستوى 140 ارجو استرجاع قريتي

    ردحذف
  100. شباب الي عندو قرية زيادة مو لازميتو يبعثلي ع رقم0996967199 ولكم جزيل الشكر يشباب الي يحب الخير

    ردحذف
  101. شباب الي عندو قرية مو لازمتو اني بدياها راحت قريتي لكم جزيل الشكر هاذ رقمي وتس0996967199

    ردحذف
  102. مرحبا لقد فقدت حساب قريتي هل من الممكن ان استعيدها وازا ليس بالامكان هل استطيع الحصول على بدل ضائع لها ارسلوا لي الرد عبر عذا البريد saam1999saam@gmail.com

    ردحذف
  103. مومكن حد ياسعدنى انا اتسرا منى قريتى ومش عارف ارجعة لسة انهردة مش عارف ارجعها وبعد ازنكو حد ياسعدنى 01147464911

    ردحذف
  104. يا جمعا حد ياسعدنى بعد ازنكو

    ردحذف
  105. بعد اونكو سوبرسيل انا قريتى اتسرات منى انهردة بعد ازنكو حد يا سعدنا 01147464911

    ردحذف
  106. يا سوبر سيل بعد اونكو سعدونى اناقريتى ااسرات من ومش عارف ارجعا انهردة وبعد ازنكو روضو علية ولى سراها غير الاسم بعد ازنكو سعدونى 0114746491

    ردحذف
  107. مرحبا اذا في مجال اغير اسمي على العبه

    ردحذف
  108. السلام عليكم
    ارجو منكم المساعدة
    لقد تم حظر حسابي الرجاء المساعدة
    وهاد الجميل لا توصل معي
    ahmdabwbdw04@gmail.com

    ردحذف
  109. لقد تم تعطيل حسابي ارجو المساعده وشكرأ

    ردحذف
  110. ارجو بي اسرع وقت ان يتم تفعيل حسابي

    ردحذف
  111. اريد الغاء حساب سوبر سل

    ردحذف
  112. تم تهكير قريتي هل يمكنني استرجاعها باسرع وقت ممكن

    ردحذف
  113. هذا الملف الشخصي #8JGR0CJUQ
    يرجى متابعة الموضوع

    ردحذف
  114. يا شركة كلاش اوف كلانس لقد تم حظر قريتي بشكل دائم رغم اني لم افعل اي شيء وليست لدي اي تطبيقات مهكرة او اي شيء
    اسم الحساب:suzi40@gmail.com
    اسم القرية :✌SUZI SAOUSSENE✌

    ردحذف
  115. ابوس الله بعتولي الرقم الست خانات كرمالو لاالله جننتوني

    ردحذف
  116. السلام عليكم العبه ماشتغلت بعد أخر التحديث يقولي خطا في الاتصال والانترنت شغال الرجاء تشوفو المشكله وبا اسرع وقت

    ردحذف
  117. السلام عليكم ارجو حل المشكلة لايمكنني فتح العبة مع انني متصل بالانترنت ولا يمكن الدخول بعد التحديث

    ردحذف
  118. السلام عليكم تم فقدان حسابي وبعد هاذ الوقت شخص اخر تم اخذ حسابي الشخصي ويقوم بتغير الاسم الاوال والاسم الثاني و حساب الطوارئ كيف يمكن رجوع حسابي ارجو الرد بسرع وقت ممكن ارجوكم وهاذ رقم الهاتف 07831595161

    ردحذف
  119. السلام عليكم تم فقدان حسابي وبعد هاذ الوقت شخص اخر تم اخذ حسابي الشخصي ويقوم بتغير الاسم الاوال والاسم الثاني و حساب الطوارئ كيف يمكن رجوع حسابي ارجو الرد بسرع وقت ممكن ارجوكم وهاذ رقم الهاتف 07831595161

    ردحذف
  120. يا شركه سوبر سيل لماذا تم حضري وانا لم استخدم أي تطبيق

    ردحذف
  121. مرحبا، لقد لعبت مباريات القبيلة ولم احصل على جوائز ، العربة الزرقاء مختفية ممكن مساعدة أو حل سريع

    ردحذف
  122. مرحبا، لقد لعبت مباريات القبيلة ولم احصل على جوائز ، العربة الزرقاء مختفية ممكن مساعدة أو حل سريع

    ردحذف
  123. شركه سوبر سل الرجاء الاتصال بي لقد ضاع مني حتى الان قريتان اليكم حل اما ان تحلو المشكله وإرجاع القريات او ان يحدث ما لا تعرفوه قد اقوم برفع شكوى ع الشركه في هلسنكي فلندا الرجاء حل المشكله او سوف اقوم بشي خطير واعتبروه تهديد

    ردحذف
  124. السلام عليكم اللعبة صرلها يومين مافتحت معي ارجو حل المشلكة ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  125. صرلها لعبتي قافلة 3ايام وعم راسلكم عن طريق المساعدة والدعم وماحدا عم بيرد ليش

    ردحذف
  126. مرحبا كلاش اف كلانس يرجى مساعدي لقد فقدت قريتي

    ردحذف
  127. قريتي هكروها بدي ارجعها ممكن تراسلوني على االرقم2490967841066+

    ردحذف
  128. سفك الحظر عن طريق سوبر سيل ممكن تشيلو الحظر لفل 10 وشكرا

    ردحذف
  129. ليش طرتو كلاش ما فيني فوت على كلاش😭

    ردحذف
  130. ليش حظرتو كلاش ما فيني فوت على قريتي مش حرام عليكم شو عملت اسف لازم بدي اسرق قريه رجولي قريتي ارجوكم😭

    ردحذف
  131. اريد استرجاع قريتي امانة بحيات امكون اقسم بالله لانو قريتي اسما احمد المهوس القبيلة القروي كلاش

    ردحذف
  132. ياااا شركة كلاش اوف كلانس سرقة قريتي وقامة السارق بمراسلتكم على انه فقدة القرية وانتم قمتم بستعادتها له وهي ولقرية مع السارق . فعلا هذا لكي يقوم بتغيير الحساب ولكي لا استطيع ان اراسلكم واستعيد قريتي .. حسب القواعدكم لا تستعيدو القرية سوا مرة واحدة ..وانا راسلتكم كثيرا وانتم تقومو بحضر رسئلي في كل مرة ولا تتحققو من صحة كلامي هل هذا هو العدل ??? كيف استعيد قريتي

    ردحذف
  133. ياااا شركة كلاش اوف كلانس سرقة قريتي وقامة السارق بمراسلتكم على انه فقدة القرية وانتم قمتم بستعادتها له وهي ولقرية مع السارق . فعلا هذا لكي يقوم بتغيير الحساب ولكي لا استطيع ان اراسلكم واستعيد قريتي .. حسب القواعدكم لا تستعيدو القرية سوا مرة واحدة ..وانا راسلتكم كثيرا وانتم تقومو بحضر رسئلي في كل مرة ولا تتحققو من صحة كلامي هل هذا هو العدل ??? كيف استعيد قريتي

    ردحذف
  134. اللعبه عندي سجلت خروج لحاله ولما دخلت الاميل ما رضه يجي الرمز ومن كثر المحولات غلقتو حسابي الله يخليكم رجعولي قريتي 😢😢😢😢😢

    ردحذف
  135. ان كلاش بتعي مو شغالة شبكتي الوي فاي مبيا تشتغل

    ردحذف
  136. ان كلاش بتعي مو شغالة شبكتي الوي فاي مبيا تشتغل

    ردحذف
  137. اريد استرجاع وفتح الحساب تبعي وشكرا لكم

    ردحذف
  138. فقدت قريتي ارجو منكم المساعدة

    ردحذف
  139. مرحبا بكم سجلت كل المعلومات بصورة صحيحه ولم تفتح اللعبه أرجوكم المساعده

    ردحذف
  140. علما اني فقدت جهازي قبل أقل من شهر

    ردحذف
  141. انا سرق مني حساب عن طريق السوبر سيل وانا لا كنت ادري واريد استرجاعه ولكني لا اسطتيع

    ردحذف
  142. لقد فقدت قريتي وكلما اقوم التواصل مع الدعم لسترجاعها يتم حضري ارجو اعادتها لي ويرجا التواصل معي عبر الايميل mohammedalshadadi1423@gmail.com

    ردحذف
  143. انا قريتي كل ما أجي افتحها اجد الدفاعات وكل شيء ممسوح وظلهم موجود راسلوني علي رقم 01095826383

    ردحذف
  144. فقدت قريتي الرجاء ساعدني في الرجاعها قريتي المفقودة وشكرا لكم فريق الدعم

    ردحذف
  145. لقد انسرقت مني كلان تاون 8كيف يمكنني استرجاعه ارجو المساعدة

    ردحذف
  146. القبيلة ذات الرمز QUOOGUUP تحمل أسم النصر القادم 313مستوا 8مسروقة مني فيها أعضاء بس ما حدا بفتح فيها ألن مدة انا عضو عادي فيها بتمنى منكن ترجعولي هي انا كنت القائد ما بدي أخسرها تعبت فيها حتى رفعتا وسرقوها مني رجاااااااااء مساعدة اسم قريتي بالقبيلة Almodamer

    ردحذف
  147. القبيلة ذات الرمز QUOOGUUP تحمل أسم النصر القادم 313مستوا 8مسروقة مني فيها أعضاء بس ما حدا بفتح فيها ألن مدة انا عضو عادي فيها بتمنى منكن ترجعولي هي انا كنت القائد ما بدي أخسرها تعبت فيها حتى رفعتا وسرقوها مني رجاااااااااء مساعدة

    ردحذف
  148. قريه راح هذا جيميل serwin472

    ردحذف
  149. فقدت قريتي ارجو المساعدة

    ردحذف
  150. حسن الزيدان تم يسرق العبه مني اتمني تسعدو عندي البريد الإلكتروني وكلمة السر ماتفتح عندي أرجو المساعدة العاجله

    ردحذف
  151. خيو بدي قرة ماكس 10

    ردحذف
  152. اريد استرداد حسابي وشكرن لكم

    ردحذف
  153. سلام عليكم ممكن مساعده اود استرجاع كلاني الذي سرق

    ردحذف
  154. كلاش تبعي لقد تما سرقت ترجكم تعون معي ودا رقمي 735531183
    وجزك الله خير

    ردحذف
  155. اقريه والله تعبت ارقيه اسم قرتي: حضرموت اقوياء مستو 12 والله حرام تعبت في وخر شي نسترك

    ردحذف
  156. فقدت قريتي بعد التحديث الاخير لانني لم انشأ لها ايميل اسم القرية (monster)اسم الكلان الموجودة فيه(طبول الحرب) لفل القرية (8) لفل الكلان (12) ارجو مساعدتي لاضمها الى هذا الحساب (jehadkrekrhh@gmail.com) وشكرا

    ردحذف
  157. تمت سرقت لعبتي من خلال سوبر سيل كيف استرجعها رجاء اعطوني الجواب وهذا هو رقم 07811453215

    ردحذف
  158. لا يستجيب فريق المساعده والدعم تم الستيلاه على قرياتي ارجو حل مشكلتي باسرع وقت مامكن

    ردحذف
  159. لا يستجيب فريق المساعده والدعم تم الستيلاه على قرياتي
    ارجو حل مشكلتي باسرع وقت مامكن اسم القرية كان كا

    ردحذف
  160. يا اواني اريد قريه كلاش اوف كلانسادا بدكم حاكوني علي هدا الرقم٧٧٥٣٤٧٧٨٥

    ردحذف
  161. اريد قريه كلاش اوف كلانس ادا بدكم تعطوني راسلوني على الواتس اب ٧٧٥٣٤٧٧٨٥

    ردحذف
  162. شركة كلاش تم حظر حسابي
    malki49.safou.g mail.com
    الاسم قرية ملك الملوك
    فيس بوك تاعيSA FOU

    ردحذف
  163. لقد سرقت قريتي من خلال سوبر سيل ارجو مساعدتي في استرجاعها اسمها علي العجيلي وشكرا

    ردحذف
  164. السلام عليكم لقد سرقت قريتي من خلا سوبر سيل ارجو مساعدتي في استرجاعها اسمها ZORO KING
    لفل 90 الحساب algraa93@gmail.com

    ردحذف
  165. ممكن قريه كلاش وف كلانس

    ردحذف
  166. كوكل يقول لا يمكن اثبات ملكيت الحال او الحال هو مالتي اني سويته

    ردحذف
  167. مرحبا انا فقدت قريتي مرة واسترجعتها من المساعدة والدعم ولكن فقدتها مرة ثانية لانني ابدلت هاتفي ونسيت الحساب وكلمة المرور المتصليين بقريتي ارجو مساعدتي

    ردحذف
  168. رجاء ساعدوني لقدتم حضري بشكل نهائي ولا اعلم السبب ساعدوني ارجعها الله يخليكم ش

    ردحذف
  169. رحمة لوالديكم ساعدوني والغو الحضر عني

    ردحذف
  170. انا قريتي سرقت هل يمكن ان تساعدوني


    ردحذف
  171. انا قريتي سرقت هل يمكن ان تساعدوني


    ردحذف
  172. اريد افك الحظر عن قريتي ارجوكم

    ردحذف
  173. لقد تم حظري كيف افك الحظر عن قريتي

    ردحذف
  174. مساء الخير شركة سوبر سيل أتمنى منكم دراسة موضوع تطوير الأحجار في قرية كلاش أوف كلانس بالأسود(النفط)

    ردحذف
  175. مساء الخير اني دخلت علئ كلان وخذت مهمه وطردوني من القبيله وما خلصت المهمه يعني فاتتني نقاطي صفر 0 استلم الجوائز او لا

    ردحذف
  176. عفوا انا قريتي لفل11 ...بس كنت مسرع الثكنات وقت صارت اخر صيانة وبعدا باقي 4دقائق وماعم يكمل تسريع ابدا الملوك... 0992449969 .,ارجو الرد

    ردحذف
  177. السلام عليكم عندي العبه ماعم تشتقل ادخل عليها يعطيني تم التحميل ولخط مليان وصوت العبه شغال بس ماتفتح شو السبب

    ردحذف
  178. السلام عليكم عندي العبه ماعم تشتقل ادخل عليها يعطيني تم التحميل ولخط مليان وصوت العبه شغال بس ماتفتح شو السبب

    ردحذف
  179. شركه سوبر سيل انا فقدت حسابي علي كلاش اوف كلانس وشكرا

    ردحذف
  180. شركه سوبر سيل انا فقدت حسابي علي كلاش اوف كلانس وشكرا

    ردحذف
  181. مرحبا سوبر سيا انا اريد كلمة السر جديد انا فقد الكلمة السر

    ردحذف
  182. السلام عليكم انا حسابي ما أمريكي ما تحدث اكلاش وما تفتح

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة كلاش اوف كلانس 2015 ©